غير مصنف

زراعة الشعر في إیران

This post is also available in: ar

زراعة الشعر في ايران

من الدول التي يمكن السفر اليها بقصد زراعة الشعر هي الجمهورية الايرانية . تمتلك ايران تقدماً ملفتاً للنظر من ناحية التقدم في طب التجميل في جميع المراحل التي مرت عليها حيث تجذب عدد كبير جداً من قاصدي طب التجميل .

ايضاً يجب الاخذ بعين الإعتبار بأن اهم اسباب زراعة الشعر في ايران هو التكلفة المنخفضة و السعر الرخيص بالمقارنة مع الدول الاوروبية و بالرغم من السعر المنخفض إلا انها تقدم افضل الخدمات في مراكز الزراعة التي تحتويها .

كيف يمكنني السفر الى ايران من اجل القيام بزراعة الشعر

يمكن القول بأن السفر الى ايران من اسهل و ارخص انواع السفر التي قد يقوم بها الشخص حيث يمكنكم تجربة ذلك بأنفسكم و في الحال. من اجل قدومكم الى ايران و القيام بزراعة الشعر ، يقوم الفريق السياحي الطبي المختص بتبني كافة التدابير و الامور اللازمة و المتعلقة بمجيئكم كي لاتقلقوا بخصوص اي امر منذ قدومكم و حتى خضوعكم للعملية و انتهاء فترة النقاهة .

وبهذا الخصوص سيقوم الفريق المختص بالحصول على ملفاتكم و المعلومات اللازمة عن طريق الموقع الالكتروني وبشكل مباشر من اجل ان يجنبكم اي متاعب او مشاكل قد تسبق العملية حيث سيقوم هذا الفريق بدراسة التاريخ الطبي لكم و الحصول على الدور المناسب لكم و تحديد التاريخ و التوقيت الدقيق لموعد العملية بالإضافة الى القيام بحجوزات الفنادق و مقرات الاقامة ، ويكفي ان تقوموا بملئ المعلومات و الملفات اللازمة بشكل دقيق ضمن قسم ارسال الملفات و المعلومات الوارد في الموقع .

 

حزمة لدينا تشمل ما يلي

  • زراعة الشعر في إیران 1290 دولار بالإضافة إلى الخدمة الكاملة

 

  • تشمل خدمات الفریق النقل الجوي عبر المطار،السکن،سیاحة داخل المدینة،القیام بجمیع الفحوصات والاعمال اللازمة قبل العملیة،وجود مترجمین علی مدار الساعة،سیکون الفریق مرافقا لکم منذ البدایة و حتي مغادرتکم سالمین

 

و لکن فریق دکتور توریست ومن خلال تقدیمه خدماته الشاملة المتمثلة في عملیة االنقل الجوي من و الي المطار،السکن و الاقامة،السیاحة داخل المدینة،القیام بجمیع الفحوصات والاعمال اللازمة قبل العملیة،تأمین مترجمین ممیزین علي مدار الساعة،سیکون الفریق مرافقا لکم منذ وصولکم و حتي مغادرتکم سالمین.تبلیغ تکلفة عملیة زراعة الشعر مع کافة الملحقات لدی فریق دکتور توریست 1290 دولار لجمیع الاعزاء الراغبین.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق